أعلنت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان ونقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في الشمال، الإضراب العام والمفتوح بدءاً من نهار غد الثلثاء، مع الإبقاء على استقبال الحالات الساخنة وتقديم كامل العناية والرعاية اللازمتين للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.
Data
Title: العاملون في المستشفيات الحكومية: بدء الاضراب المفتوح غداLink: http://ift.tt/2kdI1Hp
Source: الصفحة الرئيسية
Organization: wmatta@assafir.com (الادارة)
Date: December 18, 2017 at 06:16PM
Actions
Translate original to: En | Es | Fr | De | Pt | Gr | Ca | +Share original with: Twitter | Facebook | Google +
Labels: Lebanese Communist Party, Lebanon, Parties